04 أكتوبر 2010

تعلموا الوطنية من محمد مساعد الصالح يا همج !!


30 سبتمبر كان يوما حزينا لشارع الصحافة فعميد الكتاب و شيخهم محمد مساعد الصالح دخل إلى المستشفى في حالة حرجة و لكن الحمدلله تم الإطمئنان على صحة شيخ الكتاب .

و كان قبلها بعشرة أيام كان قد نشر شيخ الكتاب في عموده الصحفي في القبس مقالة " أسلوب غير حضاري " مضمونها هو أن على الناس التعامل بأدب مع رئيس الوزراء و وصف أسلوب المتظاهرين الذين يطالبون بإسقاط حكومة ناصر المحمد بالغير مؤدبين و أعلن شيخ الكتاب بأن المتظاهرين يحتاجون الى دروس في الوطنية والتعاون مع رجالات السياسة في الكويت .

كلام جميل من شيخ الكتاب ... فعلا نحن نحتاج إلى دروس في الوطنية و التعاون مع رجالات السياسة في الكويت و سوف أقوم الآن بالإنابة عن شيخ الكتاب محمد مساعد الصالح في إعطاء المتظاهرين درس في الوطنية و كيفية التعاون مع رجالات السياسة و ما هو الأسلوب المؤدب في التظاهر .

نعود بالتاريخ إلى 14/5/1980 حيث قام شيخ الكتاب محمد مساعد الصالح بصرف مبلغ مليون و خمسمائة و سبعة وتسعون ألفا و ستمائة دينار بموجب إستمارة إعتماد صرف رقم 5058/8842 من البنك المركزي نتيجة تثمين أرض مساحتها 3994 متر مربع في منطقة الدعية و هذه الأرض طبعا بجانب القسائم التي يمتلكها أشقائه داوود و نوري و فوزي و والده مساعد صالح المطوع .

لازم تتعلمون من شيخ الكتاب محمد مساعد الصالح كيفية التعامل مع رجالات السياسة في الكويت و كيف هي الوطنية لذا سوف أقوم بتوضيح كيف وطنية شيخ الكتاب تصنع الملايين و وطنية المتظاهرين تصنع الأزمات في البلد

شيخ الكتاب أبو الوطنية محمد مساعد الصالح كان موكلا من قبل الهيئة العامة لشؤون القصر في بيع إحدى أملاك أيتام أحد رجال الخير في الكويت و كانت الأرض في الدعية بمساحة 42863 متر مربع و فعلا قام أبو الوطنية ببيعها على إخوته و والده و على آخرين بعد أن قام بفرزها و تقسيمها لأكثر من 35 قطعة أرض و سوف أذكر لكم مثالين على البيع لتعرفوا كيف يريدنا شيخ الكتاب أن نتعلم الوطنية

قام شيخ الكتاب ببيع سبعة أراض مساحة الأرض الواحدة 1000 متر مربع بقيمة إجمالية سبعة آلاف دينار أي المتر بدينار  ...

و قام شيخ الكتاب كذلك ببيع ثلاثة أراضي مساحة الأرض الواحدة 1000 متر مربع بقيمة 14208 دينار أي المتر بأربع دنانير و سبعمائة فلس ...

لماذا هذا التفاوت الغريب في الأسعار يا شيخ الكتاب ؟

هل لأن المشتري الأول هو شقيقك داوود مساعد الصالح و المشتري الثاني هي الشيخة منيرة صباح الناصر الصباح ؟

هل هذه هي الوطنية التي تريد تعليمنا إياها ؟

نعود إلى مربع التثمين ... هل الأرض الذي تم تثمينها و تسليم أموالها إلى شيخ الكتاب هي أرض محمد مساعد الصالح أم هي أرض الأيتام ؟

و إذا كان رجالات السياسة في الكويت سمحوا لك بإستلام أموال التثمين بالتوكيل الذي معك أين ذهبت الأموال ؟

يا أبناء وطني هلموا بنا إلى شيخ الكتاب حتى نتعلم منه الوطنية و كيفية التعامل مع رجالات السياسة في الكويت !!

نصيحة و أكرر نصيحة يا شيخ الكتاب أتمنى أن تقبلها من همجي قام بالتظاهر ضد ناصر المحمد  "  قم بتبرئة ذمتك "