27 أكتوبر 2010

السياسة قذرة لذا أعتزلها


رغم تأكدي من ان الحرب ضد الفساد خاسرة إلا إنني كنت مصرا على كشف مواطن الفساد في صفوفهم و أجدهم يردون على أفعالي بمدافع هاون تنطرب لصوت قذائقه أسماعهم فأجد نفسي مضطرا لإحصاء خسائري فأجد نفسي خسرت أكثر من خسائرهم

 لكن يقول لي أحدهم هي الحرب مقسمة ما بين جولاتهم و جولاتك يجب أن تتحلى بالصبر و تحافظ على الأمل و تواجه الفاسدين لكن عند التلاحم المباشر تعتقد أنك سوف تجد من يدعمك و يساندك و يشد من أزرك و لكن تحدث المفاجأة بأنك وحيدا في ساحة ترابية تواجه دبابات و طائرات و مدافع و مشاة و صاعقة

صباح اليوم كان المسمار الأخير في نعش الأمل الذي كنت أحاول التمسك به لذا سوف أتفرغ للإستماع لهذا الصوت الملائكي الذي يخاطب المشاعر و الوجدان و كأن العلاقة بينهما تعود إلى قديم الأزل رغم أن المشاعر أحيانا تكون خاصة إلا أن هذا الصوت كان يحشر نفسه داخل عقلك و قلبك بحثا عن ما هو سبب حزنك و ضيقتك بل يشاركك في حزنك حتى تعود إليك حيويتك فتستعيد عافيتك 

الراحة جميلة لذا سوف أتمتع بها بعيدا عن نيران الغدر و الغدر لا يأتي إلا من صديق


الصوت الملائكي هو صوت الراحلة ذكرى