31 أكتوبر 2010

هل هي أوراق مزورة ؟


هذه الأوراق شفتها عجبني شكلها حسيت أن في ألفة و محبة سكنت قلبينا فقلت لنفسي لما لا ننشرها حتى نكشف مدى التزوير الذي بها أو نكشف عن صحتها رغم أن الحاسة السادسة لدي تخبرني بان الأوراق غير صحيحة و مزورة إلا أن عليكم التمعن بها و التفكير و التركيز حتى تستطيع إكتشاف إن كانت الأوراق مزورة أو غير مزورة 

و بما أنني خبير و سبق لي العمل في إيطاليا أيام الصبا و كان الفضل لي في إكتشاف ما قام به اليهود الاوباش من تزوير لعملة المارك الألماني إبان الحرب العالمية الأولى رغم أنني لم أقم بالإبلاغ عن اليهود لأسباب شخصية إلا أنني تفوقت على أقراني الإيطاليين في كشف الأوراق المزورة



هذه الورقة الأولى بها تحويلات مالية من العراق سنة 1982 إلى حسابات بنكية داخل الكويت و دول أخرى منها سويسرا – كرمكم الله – طبعا سويسرا أكثر دول العالم بشاعة و فظاعة و مياعة و خناعة و نتاعة و خماعة



هذه الورقة الثانية أيضا تخص تحويلات مالية من العراق إلى الكويت سنة 1982 و لا تسالوني من أصحاب الحسابات و هل هذه الحسابات تخص عراقيين أو كويتيين أو غيرهم من الجنسيات الأخرى سواء العربية أو الأجنبية



هذه الورقة الثالثة طبعا بكل تأكيد مزورة لأنها مطبوعة بجهاز كمبيوتر و ليس آلة طابعة و حسب معلوماتي و خبراتي التي إكتسبتها من خلال عملي في تشيلي أيام الصبا لم يكن متوفرا في العراق أجهزة كمبيوتر في اوائل الثمانينات لذا من يقرأ هذه الورقة بالذات لا يعطيها أهمية و أنا أنشرها من باب رفع الضرر عن المتضررين

شفتوا شلون أنا طيب و حبوب و خلوق ؟