18 سبتمبر 2010

سمو رئيس الوزراء الإصلاحي سامحني


يا سمو رئيس مجلس الوزراء أنا أعتذر إن كنت أخطأت في حقك


و بما إنني إنسان لذا لست معصوما من الخطأ و كل إنسان يخطيء


و صدقني يا سمو الرئيس الإصلاحي – حفظك الله من عين الحساد -


أنني نادم أشد الندم على ما قرفته يداي في حق سموك الإصلاحي


لذا يا سمو رئيس الوزراء يا أبا القلب الكبير أرجو أن تتقبل إعتذاري


و أن تسامحني على ما فعلت و كتبت و قلت في حق سموك


أو في حق العاملين في ديوانكم الكريم


و لا شك أن طيبة قلب سموكم في التعامل


مع قلة من البشر من أمثالي و أمثال معارضيك


يا سمو الرئيس الإصلاحي


لا أشكك أبدا في حرص سموكم الكريم على سعادة و راحة شعبك


و أقسم لك يا سيدي سمو رئيس مجلس الوزراء الإصلاحي المناضل


أنني تعجبت من مدى تأثيرك في السياسة العالمية


و سوف أدعي الله أن يهدي زملائي المدونين لكتابة المعلقات


في تأثير سموكم على السياسة العالمية و دوركم التاريخي في الوفاق بين الأطراف المتنازعة


سيدي سمو رئيس مجلس الوزراء الإصلاحي البطل


المناضل الفاهم الذكي الفذ



أنت الإصلاحي ولا نريد غيرك


و أوجه رسالة إلى الشخص الذي إستقبل سموكم في مطار برمودا


ذلك الشخص الأحمق الحقير الخسيء الدنيء النذل الحقير الجبان


عندما يأتيك الرجال إلبس ملابسك كاملة


أنت ما تعرف الرجال يا برمودي ؟