09 سبتمبر 2010

نايف الركيبي ... إنتهت الهدنة

نايف الركيبي ... الوكيل المساعد للشؤون المحلية في ديوان رئيس مجلس الوزراء

إنتهت الهدنة بيني و بينك .. بناء على إتصالات تمت بينك و بين أقربائك مع أقربائي

و أعطيتك شهر كاملا هدنة لن أتعرض لك بها إحتراما لتدخل أخي الكبير لكن لا أخفيك أنني كنت أنتظر طويلا إنتهاء الهدنة حتى أفسر كيفية ما تقوم به سواء داخل القاعة الأميرية او غرفة الطعام في مجلس الأمة أو في مكتبك في ديوان رئيس مجلس الوزراء

نايف الركيبي ... أطلب منك إن كنت لا تتحمل النقد بسبب مشاعرك الجياشة أو إحساسك الدافيء قدم إستقالتك و إجلس في ديوانتك و لن تجد أحد يذكر عليك شيئا لأن الشخصيات العامة هي من يتم نقدها فقط سواء مني أو من غيري

هل سمعت عن شخص يجلس في بيته و الناس تنتقده ؟

أكيد لا يوجد

لذا حاول تقنع أقاربك أو شخصك أن تتقبل النقد أو قم بتقديم إستقالتك

سؤال بسيط إستاذ نايف الركيبي بخصوص متحف السيارات التاريخية الذي أنت عضو مجلس إدارة به وفقا لقرار مجلس الوزراء رقم 2 لسنة 2006 عندي بعض الأسئلة أود أن تجيبني عليها .

1- جهاز فاكس تم شراءه وفق إستمارة رقم 76 بتاريخ 16-6-2006 من مجموعة العالمين بقيمة 120 دينار ... ممكن أعرف نوع الفاكس ؟

2- توريد و تركيب عازل للضوء و الحرارة في ديوان رئيس مجلس الوزراء من شركة الخرافي ناشيونال وفق إستمارة رقم 134 بتاريخ 29-8-2007 بقيمة 717 دينار ممكن نعرف الديوان وين ؟

3- نثريات من مؤسسة الدعيجي للمواد الغذائية وفق إستمارة رقم 140 بتاريخ 24-10-2007 بقيمة 183 دينار .. ممكن أعرف بس شنو النثريات اللي من بقالة ؟

4- في شغلة غريبة لاحظتها في قائمة المشتريات كل يوم أحد يتم صرف ما بين 900 دينار إلى 1500 دينار تحت مسمى نثرية قطع غيار و صيانة لنقليات المتحف ... ممكن أعرف بس شكثر نقليات المتحف تخرب ؟

عيدية ناصر المحمد في موعدها صباح غدا الساعة 10