02 سبتمبر 2010

ناصر و التلفزيون و المعتوه








وسيعرض البرنامج الذى اعده وسيقدمه عبدالحكيم السبتي في تمام الساعة التاسعة والنصف

من مساء بعد غد السبت ويعاد عرضه في تمام الساعة الثانية والنصف من بعد ظهر يوم الاحد المقبل

أخيرا رئيس مجلس الوزراء سوف يظهر على التلفزيون ليقارع الحجة بالحجة

سوف يظهر للرد على التساؤلات العديدة التي تعشعش في صدور معارضيه

سوف يظهر ليوجه درسا كبيرا للمعارضة في كيفية تقبل الرأي الآخر

يا شيخ ناصر كلنا نعلم أن المعارضة عبارة عن جبناء و أنت و فريقك الشجعان

يا شيخ ناصر لقنهم درسا لا ينسوه

أعلم أنك سوف تجيب على المعتوه " أنا " الذي يقول أين متحف السيارات ؟

أعلم أنك سوف تجيب على المعتوه " أنا " الذي يقول من أي محل إشتريت بخور بأربع ملايين ؟

أعلم أنك سوف تجيب على المعتوه " أنا " عن القوانين و تطبيقها

مثل قانون المعاقين أو قانون الرياضة أو قانون غرفة التجارة أو أي قانون ينطق به المعتوه ؟

أعلم أنك سوف تجيب على المعتوه " أنا " عن أسباب زياراتك التاريخية

إلى صحاري أفريقيا و نمور آسيا و راقصي أمريكا اللاتينية ؟

أعلم أنك سوف ترد على المعتوه " أنا " و توضح عدم صحة ما قلته

عن زيارتك الصيف القادم إلى قارة أستراليا ؟

أنا أثق بك لذا سوف أنتظر إجاباتك