21 يونيو 2010

Verlassen

فخامة مدير عام الهيئة العامة للشباب و الرياضة معالي السيد فؤاد الفلاح أرسل كتاب إلى وزارة الشؤون الإجتماعية و العمل في جلسة الكهرباء بأن الهيئة العامة للشباب و الرياضة ليست مسؤولة عن مبنى إتحاد كرة القدم و أن المسؤولية تقع على وزارة المالية بحكم أن مبنى الإتحاد مقام على أملاك الدولة !!

أعلنت كتلة العمل الوطني مد المهلة الممنوحة إلى رئيس مجلس الوزراء و الحكومة الموقرة إلى بداية دور الإنعقاد القادم لمناقشة إمكانية تقديم إستجواب الإصلاح الرياضي من عدمه آملين أن تلتزم الحكومة بهذه المهلة و الإستفادة منها في إيجاد المخارج القانونية و الدستورية لإصلاح الوضع الرياضي !!

سوف يتسلم صاحب السمو الشيخ طلال الفهد منصب مدير عام الهيئة العامة للشباب والرياضة بعد أن أدى فخامة مدير عام الهيئة العامة للشباب و الرياضة معالي السيد فؤاد الفلاح مهامه على أكمل وجه بإرسال كتاب إلى اللجنة الأولمبية الدولية متعهدا بإعادة مجالس إدارات الأندية المنحلة إلى العمل و إلغاء قرار الحل قبل 23 يوليو 2010 !!

عجبي على هذا البلد ... عجبي على ديرة الطبيخ !!

مصادر أكدت أن سبب تأجيل الإستجواب هو عدم تفرغ الرأي العام الكويتي للرياضة المحلية في ظل إنشغال سكان كوكب الأرض بكأس العالم و دموع الإنجليز و طرد أنيلكا و خيبة الألمان و حظ البرازيل !!

أعلنت الحكومة أنها أرسلت خطاب شديد اللهجة إلى السادة شركة الخرافي انترناشيونال بشأن تسليم استاد جابر خاصة أن ملف الكويت لتنظيم كأس العالم لعام 2096 قد بدأ الإعداد له و تشكيل فريق من الخبراء الرياضيين و الماليين و الإقتصاديين لدراسة الملف و تقديم ملف متكامل خاصة في ظل توفر الكهرباء و الماء دون إنقطاع !!

كانت جلسة الكهرباء اليوم جلسة عامرة بالمواقف المضحكة الغريبة منها موقف النائب رولا دشتي التي تذكرت أنها نائب و ليست وزيرا اليوم في جلسة الكهرباء و لا نعلم السبب طبعا لكن يا أهل الكويت صدكوني ما بها شي !!

الموقف الآخر الأكثر طرافة هو الطلب الذي قام بتقديمه كتلة العمل الفهدي ( نسبة إلى زعيم الكتلة أحمد الفهد ) و هي تفويض الحكومة بصرف ما تريد لحل مشكلة الكهرباء في فترة الصيف و كأننا نعطي مفاتيح خزنة الأموال في البنك المركزي لأكبر شلة من الحرامية !!

لكن الموقف الأكثر طرافة هو ما تفضل به رمز الأمة و قائد مسيرتها نحو الثورة على الفساد الحكومي النائب الرمز المخضرم الفذ سعد زنيفر الذي قال في مداخلة شهيرة سوف يسجلها التاريخ " مشكلة الكرهباء ياريّس قديمة من 20 سنة ولا حمل الله " نفسن "وكما قيل اعملوا فسيرى الله عملكم والمؤمنون "

لقد تعبنا في عهدك الذي إتسم بعدم الإلتزام بالقوانين و هيبة الدولة
لذا أقولها لك بكل صراحة

ناصر المحمد

" Verlassen "