03 يونيو 2010

فهد العبدالله رئيسا لإتحاد كرة القدم !!



بعد تقديم النائب خالد الطاحوس إستجواب إلى رئيس الوزراء ناصر المحمد عن موضوع أم الهيمان و ما صاحب هذا الإستجواب من تدخلات دولية في الرياضة و أصبحت الأمور معقدة بصورة أكبر !!
و خوفا من إنضمام كتلة العمل الوطني بلا الجاسوسين التابعين لإسطبل أبناء الشهيد " علي الراشد و سلوى الجسار " إلى كتلتي العمل الشعبي و التنمية و الإصلاح كداعمين للإستجواب و إعلان عدم التعاون خطرت فكرة رائعة للوكيل نيووفي بأن يتم هدم أي حواجز ما بين كتلة العمل الوطني و ناصر المحمد !!
فتم عقد إجتماع داخل إسطبل ابناء الشهيد بين احمد الفهد و علي الراشد و قررا الإثنان أن يتحمل كل طرف في قضية الرياضة دوره في القضية و يتحقق الرضا ما بين الطرفين فكان الراشد يفاوض على منصب رئيس إتحاد الكويت لكرة القدم و كان الفهد يفاوض على إستجواب رئيس الوزراء ...
بعد مفاوضات دامت أكثر من ست ساعات تنوعت ما بين الصالة و المطبخ و الحوش توصلا طرفي المفاوضات إلى حل جذري للمشكلة و ضمان عدم تحقق أي إنتصار لطرف على الآخر ولو بشكل مؤقت !!
إنتهت المفاوضات و نقل مرسولي السلام إلى أصحاب السعادة رئيسي الوزراء و كتلة العمل الوطني نتائج المفاوضات فكانت الموافقة المبدئية على ما توصلت إليه الأطراف المتفاوضة !!
و تم عقد إجتماع آخر رفيع المستوى هذه المرة ما بين جابر المبارك من طرف رئيس الوزراء و عادل الصرعاوي ممثلا عن كتلة العمل الوطني و كانت المفاوضات عن الاسماء المرشحة لقيادة إتحاد كرة القدم و طلبت كتلة العمل الوطني تعويض حمود فليطح بعد طرده من الهيئة العامة للشباب و الرياضة بمنصب رئيس الإتحاد و المرشح الآخر من الكتلة كانت النائبة سلوى الجسار لخبرتها في البلنتيات !!
و كان المبارك قد أدرج إسمين قامت حكومة الكويت بترشيحهما لرئاسة إتحاد الكرة و هما فهد العبدالله و عبدالله معيوف و بعد مفاوضات دامت ثلاثة أيام توصل الطرفين إلى نتيجة واحدة و هي قبول فهد العبدالله كرئيس لإتحاد كرة القدم و تعويض سلوى الجسار بأن تصبح رئيسة إتحاد كرة قدم البلنتيات بين النواب !!
و نقل المبعوثين نتائج المفاوضات إلى أصحاب السعادة رئيسي مجلس الوزراء و كتلة العمل الوطني ... و تم قبول نتائج المفاوضات ... و تم الإتفاق على موعد لتوقيع الإتفاقية و كان الموعد اليوم الساعة الرابعة فجرا في منطقة النزهة في حديقة بيت أم البلنتيات سلوى الجسار !!
لمعرفة أي تفاصيل عن رئيس إتحاد كرة القدم الجديد فهد العبدالله ... يرجى الضغط على الصورة المدرجة أدناه !!