12 يونيو 2010

عاجل ... إعلان من مجلس الوزراء


قرر مجلس الوزراء في إجتماعه اليوم جعل جميع المؤتمرات الصحفية و المشاركات الرسمية لسمو رئيس مجلس الوزراء سرية و من الجدير ذكره أن الدستور لا يسمح بأن تكون المؤتمرات الصحفية لرئيس مجلس الوزراء سرية لذا جاري الإستعانة بالنواب التالية أسمائهم لإضافة مادة بالدستور تحت رقم 1193 نصها الآتي " يجوز لرئيس مجلس الوزراء عقد مؤتمراته الصحفية داخل و خارج البلاد بشكل سري و كذلك يجوز لرئيس مجلس الوزراء حضور الدعوات و الاحتفالات الرسمية بشكل سري و يحظر على وسائل الاعلام توجيه الاسئلة بشكل شفهي او مباشر بل يتم تلقي الاسئله قبل موعد المؤتمر الصحفي بثلاثة ايام عمل على الأقل "

و كان بعض المواطنين الخارجين على القانون قد اساءوا استخدام احد مقاطع الفيديو لسمو رئيس الوزراء الذي ظهر بها بشكل محرج و بشكل مغاير عن الحقيقة و الواقع حيث أن سمو رئيس مجلس الوزراء كان محبطا من إنقطاع الكهرباء في منطقة جليب الشيوخ ما أثار إستياء عام لدى الجاليات الأجنبية التي تقطن المنطقة .

و لا مجال للتشكيك في مدى تمتع سمو رئيس مجلس الوزراء بإتقان أربع لغات هي العربية و الإنجليزية و الفرنسية و الفارسية و هذه اللغات هي لغات رسمية في هيئة الأمم المتحدة .

و يحذر مجلس الوزراء من سوء إستخدام التكنولوجيا في نقل أو حفظ مقطع الفيديو المذكور أعلاه حيث وضح للجميع أن الصورة غير حقيقية حيث ظهر سموه في الفيديو بدشداشه شتوية و هذا أمر غير صحيح حيث أن هذا المؤتمر الصحفي خاص بزيارة سموه إلى الولايات المتحدة الأمريكية و كانت زيارته في شهر نوفمبر الماضي و يعلم الجميع بأن شهر نوفمبر في الولايات المتحدة يعتبر من أكثر شهور السنة حرارة .

و يتمنى مجلس الوزراء من المواطنين و الوافدين الكرام عدم مشاهدة الفيديو لأن جميع أجهزة الكمبيوتر يتم مراقبتها عبر الأقمار الصناعية بالتعاون مع وكالة الفضاء الأمريكية ... لذا إقتضى التنويه .





عزيزي المواطن : تمتع بمشاهدة رئيس الوزراء و هو يفحم الصحفيين في الولايات المتحدة

لذا لا نلومك يا ناصر المحمد في رغبتك بأن تجعل الكويت كلها سرية في سرية !!