18 أبريل 2009

خربانة خربانة ليش ما اعميها




هذا هو شعاري الانتخابي



بعد ان سمحت حكومتنا الرشيدة للنساء في ترشيح انفسهن لاتخاذ قرارات إصلاحية تصب في نهر تطور الكويت..وبعد سماعي عن عرض الاستاذ الجويهل المغري قررت ان أرشح نفسي للمجلس.


وبالمناسبهاحب ان اذكر ان الخطوة التي تقدم بها المرشح جويهل ماهي سوى مناورة ذكية وتخدير طويل المفعول تحت شعار ( الفرصه للشباب ) والاخوان ما قصروا بلعوا الطعم كما –ابلع- حبة البندول اذا اتاني صداع من بعض الندوات التي يقيمها بعض المرشحين


ما علينا من هذا..المهم اننا الان سوف نجد في الجرائد صور مجموعة من- المشرشحين - وقد وضعوا صورهم الملونة وتحتها شعاراتهم الانتخابيه وخبراتهم في معترك الحياة ..فقلت في نفسي مخاطبةً إياها بكل أدب وسلاسة في المنطق " لماذا لا ترزين صورتك مع الرازين وتكذبين مع الكاذبين وتجاملين مع المجاملين وتنافقين مع المنافقين و و و و ".. وبقليل من التشجيع من اسرتي والحاح الاصدقاء المطالبين بترشيح نفسي اتكلت على الله واتصلت على استاذ الجويهل اخبره باني سارشح نفسي واريد ان اكون من المستفيدين من عرضه المغري .. وهنا بدأت في جمع مبلغ من المال لتحسين وضعي أولا وذلك بشراء ( بدلة ) لزوم الشرشحة فأنا داخله على معركة انتخابية فيها القاتل والمقتول

وقد استغرق مني الأعداد لخطتي الهجومية- الانتخابية- الوقت والجهد الكبير ولكن بخبرتي الطويلة استطعت ان اضع شعاري الانتخابي الموجود في الأعلى ولا داعي لتكرارة لكي لا يسرقه مني احد.


وهذه اهم نقاط برنامجي الإنتخابي :-


بما أننا شعب نعاني أزمة صدق في كل شيء .. فأني أشهد الله انني سأكون صادقة في اي منصب سياسي احصل عليه من الآن وحتى قيام الساعة ..فكوني مواطنة كويتية و أحب الـ ( الاناقه والشياكة ) وملابس السهرة لزميلاتي المرشحات لا تقل عن بضعة الآف من الدنانير .. واعرف اخر سوق أفتتح في بلدي .. والماركة التي تستخدمها باريس هيلتون وجنيفر لوبيز و أوبرا فأول شيء سأقوم به هو الانفتاح الكامل على عالم الموضة ..
وسأحارب من يقف في وجهي بالذات الرجال لأني أعرف أنهم لا يعرفون أين تكمن مصلحتهم.. وطبعا كلنا نعلم أن المظهر الخارجي الآن صار أكبر قوة ملازمة للنساء , وهذا القرار سيكون نقطة مهمة في نجاح مركزي السياسي , كيف سأجعل الحكومه وزملائي يؤمنون بنظرياتي وقراراتي إن لم تكن لدي بضعة عشرات من الرموش الصناعيه؟!كيف سأجعل الحكومه تحبني وتحب افكاري إن لم يخضع جسدي لعمليات تجميل ؟!
حتى وإن كنت جميلة جمال رباني , لم يعد ذلك كافيا بالنسبة للحكومه فمن اللازم أن يصبح شكلي شبيه بشكل هيفاء وهبي مثلا حتى تكون لي هيبه ولمسه في المجلس
وطبعا كوني امرأة فمن الطبيعي ان اكون غيوره بطبعي .. فكل أنثى غيورة بطبعها ولا مجال للنقاش .. هنا سأقوم بالمطالبه بخفض مستوى رواتب المواطنين ( الرجال ) كلهم فكلنا نعرف أن أكثر شخص يهمه ( المال ) هو النساء !
من تهمه آخر موضة في أثاث البيت بكل لوازمه وتوابعه !؟
من يختار أغلى صالة أفراح لتزويج أبنائه ؟!
من يكدس المجوهرات في – التجوري - !؟
آه بالنسبة للمجوهرات .. فرأفة ورحمة بنساء الدولة سأطالب بأن يصبح الذهب وكل شيء بريق غير طبيعي في متناول جميع النساء بدون استثناء.

ولا انسى افكاري الاقتصادية للدوله بصراحة أنا إنسانة واقعية أحب الواقع وأؤمن به .. وكوني كويتية ودولتي دولة نفط .. فساطالب بان تكون نصف عائدات النفط في جيبي الخاص "لزوم البرستيج" والنصف الآخر سيكون في جيب المواطنات
وبالنسبة للخدمات فانا لن اكون –واسطه – لاي رجل وطبعا أي منصب عال سأقوم بترشيح أنثى له .. كلمة مدير لا تطلق إلا على أنثى فقط حتى لو كانت حاصله على شهادة ابتدائيه و هكذا ساكون قد تخلصت من مشكلة العنوسه في الدوله وذلك بسبب تهافت الرجال على النساء للحصول على الامتيازات الممنوحه لهن.

ولكن هناك مشكله .. مالذي سافعله حين اقرر الزواج وبناء اسرة!؟ اعتقد ان العماله المنزليه ستتكفل بذلك .. فوقتي في المجلس ومناقشة قضايا الشعب واصلاح الوطن اهم من مراقبة وتربية ابنائي الاعزاء

هذة بعض النقاط الرئيسية ولدي برنامج طويل تقريباً 990 مترا لن أضعة خوفاً من المنافسين ولكن كلي آمله وراجية أن تمنحوني صوتكم فأنا لكم وانتم ليهذا ما قدرة الزمن علي فمن كان يريد دعوة صادقة من وسط قلبي يمنحني صوته ولن يضيع معروفة قد انتخبه إذا كان مرشح وهو ينتخبني يعني حك ظهري وأحك ظهرك لا تنسوا امنحوني أصواتكم وتشوفون الخير باذن الله .




****هدية هاتف نوكيا ضمان اربع سنوات لكل ناخب يمنحني صوته