26 ديسمبر 2009

رسائل من ذهب !!

محمد الجويهل
( رمز الوطنية )
نجحت في توجيه ضربة قاضية لناصر المحمد و حليف اليوم عدو الأمس جاسم الخرافي فقد وضع الجويهل المحمد في زاوية ضيقة لا يستطيع الخروج منها ... فأي عقوبة تجاه الجويهل سوف تثور عليه العواصف داخل الأسرة ... و أي تهاون تجاه الجويهل سوف يجعل الشارع مستعدا لعزل المحمد من منصبه !!
مصادر تؤكد ان الجويهل إعترف بأن ناصر الخرافي و علي الخليفة قاما بدعمه
خالد الفضالة
( أمين عام التحالف الوطني والتكتل الشعبي على كلام البراك )
وجهت ضربة قاضية لأي محاولة تجاه تفرقة المجتمع حيث كان هو من وجه الدعوات لإقامة التجمع الأول بديوان البراك و عضوا فعالا في لجنة الإنقاذ الوطني .. و أطالب الفضالة بتوجيه الكرت الأحمر و أن لا يتراجع عن الكرت الأصفر فدائما من يخطيء خطأ جسيم لا مفر من عقوبته !!
احمد السعدون
( رمز الدستور )
تيقن الجميع من دوركم البارز في قيادة المجلس نحو تحقيق قوانين يستفيد منها الشعب قبل التجار و كم فرحنا بسقوط أعدائكم أمام ثقتكم في مسيرتكم ... ولن يثير النائب المزارع إلا التراب في مزرعته فقط أما أنتم يالسعدون فطريقكم أخضر في قلوب الشعب !!
أسيل العوضي
( المرأة الحديدية )
إنتصارك للدستور و القانون في طرح الثقة بوزير الداخلية أمر أجبر الكثيرين على الانحناء أمام قوتك و ضعف الآخرين ممن يجلسون حولك داخل قاعة عبدالله السالم !!
ناصر المحمد
( شوكلاته سويسريه )
استقل من منصبك والا سيجبرك ممثلي الشعب على الاستقالة .. فمن لا يستطيع تطبيق القانون على الجويهل يتحمل عواقب الأمور !!
جابر الخالد
( مستقبل الردي و النطيحه في مكتبه )
والله لن تفرح في منصبك الوزاري طالما تحمي الجويهل ... فأنت من قمت بحماية الجويهل و إيصاله إلى المطار و منعت قيام المواطنين برفع قضايا و سوف تدفع الثمن !!
رولا دشتي
( ممثل غرفة التجارة في قاعة عبدالله السالم )
اثبت اقتراحك الذهبي بأن تكون إجازة الموظف في القطاع الخاص 15 يوما في السنة و رفضك لقانون إسقاط الفوائد بأن لا خير في أمة تعيد إنتخابك مرة أخرى !!
عبدالله الرومي
( رئيس مجلس الامة )
فعلا أثبت أنك قادر على إدارة الجلسات بعيدا عن اسلوب رفع الجلسة و شكرا !!