10 ديسمبر 2009

لماذا طلبين بالتعاون مع رئيس الوزراء

استغربت كثيرا تقدم طلبين بشكل منفصل و لكن الهدف واحد لاعلان التعاون مع رئيس الوزراء ولكن زال الاستغراب عندما علمت الاسباب الحقيقية وراء الطلبين ...
الطلب الاول الذي قام بالتوقيع عليه 21 نائب الذي اعلنت عنه النائب رولا دشتي هو طلب مكتوب بيد احد الوزراء الملتحيين من صفحتين و هذا الطلب كان بسبب ان رئيس الوزراء لو خرج من قاعة عبدالله السالم سوف يقوم بتقديم طلب عدم التعاون فقام 21 نائب بالركض للتوقيع حتى وصل الأمر ان يتم كتابة اسماء سوف يوقعون على الطلب و لكن لم يقومون للتوقيع احتراما للدستور و منهم النائب المستشار حسين الحريتي الذي تم كتابة اسمه مرتين برقم 2 و 17 .
الطلب الثاني الذي قام بالتوقيع عليه 7 نواب بداية من النائب علي الراشد فكان تحرك مباشر من احد الوزراء المؤزمين حسب رؤية الصرعاوي فكانت الرغبة منه اثبات قدرة الفهد على قيادة النواب نحو عدم رفع رئيس الوزراء كتاب عدم التعاون ..
فهل كل هذا خوف من صناديق الاقتراع يا نواب ؟
رسالتنا لكم ... استانسوا بالاربع سنوات ولكن لا بد ان تعودوا الى صناديق الاقتراع و كما استخدم غيركم المال السياسي الصادر بالشيكات الخاصة بالمساعدة و عقود المحاماة نحن قادرين على تغييركم يا متخاذلين ...
سؤالي للنواب المتباكين على الدستور .. هل ما قمتم به بتقديم طلب للتعاون مع رئيس الوزراء دستوري ؟ و على ماذا استندتم يا نواب الدستور ؟
سوف يتم وضع صورة من الكتاب المدون بخط البصيري و تواقيع النواب و كيف كانوا يكتبون الاسماء و يمسحونها