14 ديسمبر 2009

الجيش الشعبي


من المعروف جدا ان الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت لأي مسؤول في أي دولة تقع ضمن كوكب الأرض هو المنبر الحقيقي لرأي المسؤول و لا يستطيع ان يتم به تزييف أي حقيقة ممكنة و لكن عند دخولي لموقع النائب المزارع علي الراشد وجدت الأمر مختلفا ( إضغط هنا ) !!

في الموقع الرسمي لم يتم ذكر كلمة جيش لا من بعيد ولا من قريب ... في المواقع الإخبارية ( اضغط هنا ) يوجد ذكر لكلمة جيش فلا أعلم لماذا لم يتم وضعها بالموقع الرسمي هل خوفا من المستقبل ام ماذا ؟

المزارع النائب بحكم ان توقيع عقد المزرعه تم في شهر 8 عام 2008 و اصبح نائبا شهر 5 عام 2009 .... اطلق النار على نفسه بتشبيهه لكتلة العمل الشعبي بالجيش الشعبي الذي أراد إسقاط نظام الحكم في الكويت و الغاء الدستور و الديمقراطية و لكن من هو الجيش الشعبي يا ابا فيصل ؟

الجيش الشعبي يريدون اسقاط الديمقراطية و الديمقراطية هي حكم الشعب و لنتخذ من اقوالك يا ابا فيصل دليلا دامغا فأنت تطلب ان يكون للوزراء المعينين من قبل رئيس الوزراء حقا في التصويت على طرح الثقة بالوزير و بهذا مخالفة واضحة للديمقراطية فمن لم يصل عبر اصوات الشعب قادر على الاطاحة بمن لم يختاره الشعب وزيرا !!

اتريد معرفة الجيش الشعبي يا ابا فيصل ؟
انظر الى مفسك وانظر الى زميلك القلاف فانتما من تدعون الى الانقلاب على الدستور و تعديله بحيث يصبح مجرد ورقة و نقولها لك علانية و سرا ... إلا الدستور يا مزارع !!
تحديث :- بعد شكوى تقدم بها القلاف و الراشد الحرس يطرد عباس الشعبي من مجلس الأمة .