23 مايو 2010

معتوه في قناة سكوب !!

كان هناك معتوها يريد ان يعرفه الناس .. لأن في هذه الدولة لا يعرفه إلا أربع أو خمس أفراد إثنان منهم زوجته و إبنه فماذا يفعل ؟
لا بد أن يجد طريقه يصبح بها معروفا مشهورا على الأقل حتى يعرفه سبع أفراد آخرين غير الأربعة السابقين و لكثرة ما أشغله هذا الحلم بات في سبات عميق و حلم " أن كل ما مشى في شارع او مجمع او نادي الناس تشير إليه و تقول هذا البطل و كان سعيدا فالمنصب الوزاري أصبح قريبا بعد أن ناله من الشهرة جانب كبير و أصبح وزيرا للشؤون الإجتماعية و لكن للأسف تم إحالته للنيابة لإكتشاف إختفاء مبالغ رمزية من رصيد الوزارة لا يتعدى التسعة ملايين دينار فقط " !!
و قعد هذا المعتوه من نومه و أحلامه فوجد نفسه محاطا بأربع أفراد لا خامس لهم فالسائق الهندي الذي يعرفه توفي عندما كان نائما فإزدادت آلامه و إنجرح كبريائه فلا أحد يعرفه و لكن جاء صديقا لإبنه لا يتجاوز عمره سنتان قال له " عمو أنا ما أعرفك لكن أعرف سعود الورع !! "
فتح حلجه هذا المعتوه وقال لقيتها ... خلاااااااااااااص لقيتها راح اصير مشهور و الكل يعرفني !!
مسك التلفون ... دق الثمان أرقام ... الو فجر السعيد
فجر ردت عليه : نعم من معاي ؟
قال : انا .. معقوله ما عرفتي صوتي
قالت : انا ما اعرف الا شيوخ و سعود ريلي
قال : ابي اشارك في برنامج مع الناس اللي يقدمه سعود الورع
قالت : بتسب منو ؟
قال : بسب مسلم البراك و اذا تبين غيره حاضر
قالت : غالي و الطلب رخيص ... جهز نفسك اليوم
بدأ البرنامج و قال سعود الورع اليوم عندنا مفاجأة كبيرة لمسلم البراك و راح يندم مسلم أن قال في دكتاتور بالكويت .. لأنه الكويت فيها ديناصورات بس !!
و كانت المفاجأة هي خروج احد المعتوهين على قناة سكوب قائلا : الدكتاتور معزب مسلم البراك و يجب على مسلم أن يحترم معازيبه و أناشد سمو الأمير بأن يضرب بيد من حديد و فجر السعيد أشرف امرأة بالكويت و تاج على راس مسلم !!
رأي شخصي لمعتوه لا أحد يستطيع إنكار حقه في التعبير عن رأيه و اكمل قائلا : نتمنى أن نعيد زمن الشيخ عبدالله الأحمد و الله يرحمك يا صباح الناصر !!
لم يكتفي هذا المعتوه بذلك و اكمل قائلا للدكتور هلال الساير وزير الصحة : فشلتنا فشلتنا فشلتنا و خلك مضبوط يا هلال ترى بيتكم يم بيتنا باليرموك و ترى أنا واحد معصب عليك صراحة ليتني ما أشوفك جدامي ترى انا واحد معصب !!
انتهى حديث المعتوه ... و أحببت ان أرد على رسائله برسائل ؟!!
رسالتي الاولى إلى المعتوه
هي إن كان الشيوخ متألمين من صراخ مسلم البراك و يعتبرون فجر السعيد أشرف إمرأة في الكويت فهذا أمر مرفوض فهي لن تكون أشرف من نسائنا و إن كانوا يرونها تاج على رأس مسلم البراك فنحن نراها جلدة مقطوعة صدام حسين !!
رسالتي الثانية إلى المعتوه
إن كان يتمنى عودة زمن عبدالله الأحمد فنحن اكثر حرصا منه على ذلك و نتمنى عودة زمن عبدالله الأحمد كي لا نرى معاتيه يخرجون و يمجدون في فجر السعيد و يطبقون حكم الإعدام على تجار المخدرات !!
رسالتي الثالثة إلى المعتوه
إن كنت معصب ولا تريد ان ترى هلال الساير فهذا أمر يعود لك و شان خاص بك و لكن ان تخرج و تهدده على شاشة قناة الهلوسة سكوب فهذا أمر مرفوض فالدستور و القانون يمنعانك يا معتوه !!
هذا المعتوه " الحمد لله تحقق حلمه بالشهرة و أن يعرفه الناس " !!
مبروك عليك الشهرة يا شيخ
و كذلك نبارك لأطباء الطب النفسي زيادة اعداد المرضى " نفر" ما يعرفه أحد !!