26 مارس 2009

الحياة حلوة !!!


قال وزير المالية مصطفى الشمالي ان مجلس الوزراء وافق اليوم على مشروع مرسوم بالقانون في شان تعزيز الاستقرار المالي في الكويت موضحا ان مجلس الوزراء سيصدر في الاسابيع الثلاثة المقبلة اللائحة التنفيذية لهذا المرسوم.
واضاف الشمالي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب الاجتماع الاسبوعي لمجلس الوزراء ان 'المرسوم بالقانون في شان تعزيز الاستقرار المالي في الدولة سيتيح للمؤسسات المالية اوضاعا افضل للعمل وتفعيل انشطتها بغية دعم التوجه الاقتصادي للدولة وخلق مجال اوسع للثقة في العمل الاقتصادي .

**************************
نبارك للحكومة الكويتية هذا الإنجاز العظيم في وضع الكويت في طريق التنمية ونقل الكويت إلى مصاف الدول العظمى الإقتصادية والتهنئة موصولة إلى وزيري التجارة و المالية أحمد باقر ومصطفى الشمالي على التوالي لدورهم الكبير في صنع هذا الإنجاز العظيم و كذلك حصولهم على نصيبهم من هذه الكعكة المليارية !!!
التهنئة موصولة كذلك إلى بعض أعضاء مجلس الأمة الذين سوف يحققون فائدة كبيرة من هذا القانون ولكن أكد لي البعض أن هؤلاء النواب مستائين من إصدار هذا المرسوم خلال فترة ثلاثة أسابيع فهي فترة طويلة و مملة و سوف يصيبهم الملل من الإنتظار لكن أنا أقول لهم هانت راح الكثير ما بقى إلا القليل وصدقوني ما صار إلا الخير والله يحفظكم للكويت وتنميتها لكن يا جماعة خففوا من الفوائد المركبة في البنوك اللي بعضكم و ربعكم من أصحابها ترى المواطن غلبان ويا بخت من وفق راسين بالحلال !!!
يقولون والعهدة على الراوي بأن رجل أعمال حصل على مناقصة بدولة خليجية شقيقة قبل أيام قليلة وهي مناقصة بالمليارات خرج إلى البرتغال زعلان لأن قانون الإستقرار لم يخرج إلى النور منذ فترة ونحن نقول له في حال صحة الخبر بأن الكويت تستقبل أبنائها من المهاجرين الزعلانين !!!
يا فرحة مها الغنيم بهذا القانون وكذلك القوقة ومعاهم حيدر !!!
على فكرة يا حكومة الشركة ما تدخل السجن لكن تذكري جيدا أن الإنسان وهو المواطن يجوز حبسه واللي مو مصدق يروح يشوف التنفيذ المدني شلون متروس من البشر وكذلك يشوف سجن طلحة !!!