13 مارس 2009

اللهم إني بلغت اللهم إشهد !!!



تلقينا ببالغ الأسف خبر إنفصال رأس جنين متوفي أثناء ولادته عن جسده وقد أكد المسؤولين في وزارة الصحة ( طبعا أكاذيب ) أن الجنين لم يتجاوز عمره أربعة أشهر و أن رأسه كانت مفصولة عن جسده هكذا قبل ولادته لكن للأسف الشديد وفق المصادر التي تؤكد أن عمر الجنين يتجاوز الستة أشهر فحجمه أكبر من حجم الجنين الذي عمره أربعة أشهر ولكن صبرا جميلا والله المستعان !!!

قامت القوات الأمريكية بإقتياد سبعة متهمين من مخفر ميناء عبدالله إلى قاعدة السيلية في دولة قطر والتحقيق معهم عن علاقتهم بتنظيم القاعدة و نمور التاميل السيلارنكي و الجيش الأحمر الإيرلندي ولكن أثناء التحقيق تم إصدار أوامر عليا بالإفراج عن المتهمين الذي لم يتجاوز عمر أكبرهم تسع سنوات والجدير بالذكر أن التهمة الموجهة إليهم هي السباحة أمام شاليه وزير الداخلية !!!

أهيب بالاخوة والاخوات عدم الخروج امام شاليه او منزل اي وزير حاليا حتى لا يجد نفسه في السجن بتهمة السباحة او التجول امام شاليه او منزل وزير !!!
أحذر الاخوة والاخوات عدم الذهاب الى مستشفى حكومي وخاصة مستشفيات الفروانية والجهراء والعدان لعلاج أي مرض حتى لا تموت أو يقطع رأسك !!!

تصريح والدة الجنين المتوفى :- " حاولت الدكتورة البلغارية قتلي بالوسادة وخنقي حتى لا أستطيع الإستنجاد بأحد و قامت بحقني بأكثر من حقنة منومة وكانت ولادتي في الجناح وليس غرفة الوضع !! "