12 مارس 2011

سعدون ... بتدفع ثمنها !!


أطل النائب سعدون حماد العتيبي على شاشة تلفزيون الوطن و حين رأيت طلته الجميلة إستعدت تلك الذكريات الجميلة حين كنت في سلوفينيا اتعلم اللغة العربية !!

سعدون حماد يقول أن المعتصمين في ساحة التغيير يوم 8 مارس يحركونهم النواب و هذا حق له فهو يعتقد أن جميع الناس مثله فهو معتاد على أن يتلقى الأوامر و التعليمات من معزبه إلى درجة أنه حين يريد ان يذهب إلى دورة المياه يقدم طلب إلى المعزب !!

سعدون حماد يقول أن المعتصمين ليسوا جميعهم كويتيين بل بينهم من غير محددي الجنسية و أن معاملة أحدهم موجودة في مكتبه و نقول له إن كان زعمك صحيحا فنتشرف بإخواننا غير محددي الجنسية فهم من دافعوا عن الكويت حين كنت انت عضوا في المجلس الوثني ترفض وجود دستور !!

سعدون حماد يقول لا يوجد عند المعتصمين أهداف و أقول له يا بو حماد إستريح و لتتذكر جيدا كيف أن الشباب أجبروك انت و غيرك على الحضور و التباكي في جلسات رفع الحصانة عن فيصل المسلم و سارعت بالتأكيد على أنك لن توافق على رفع الحصانة رغم أن أمرك مو بيدك بل هو في يد معزبك !!

سعدون حماد يقول ماكو قضية ولا أساس للمطالبات و أقول لك قضيتنا هي الكويت الذي لو أمرك معزبك ببيعها سوف تبيعها و لن ننسى أنك بعت كرامة الوطن و المواطنين و ممثليه بمجلس الأمة مقابل تعيين شقيقك مختار في جنوب السرة !!

سعدون حماد يقول هؤلاء مجرد أطفال و أن هذا مجرد دلع و أقول لك سوف نريك فعلنا يوم ياتي النداء إلى الصناديق و حينها سوف تبيض وجوه و تسود وجوه و صدقني لن يبيض وجهك حتى حليفك الجديد الذي قال ان رولا تسوى شواربك لن ينفعك !!

سعدون حماد رسالتي إليك واضحة " لن أقوم بمحاسبتك بل سوف أتجه إلى من يملك إرادتك رغما عن أنفك سوف أذهب إلى معزبك و نحاسبه على فعل أحد فداويته