22 يناير 2011

العلم في خطر !!




قد أملك بعض المعلومات البسيطة عن الطب أبرزها عندما ينبط راسك حط على الجرح قهوة و عندما تحترق يدك ضع لها معجون أسنان طبعا هذه المعلومات الطبية من كثر التجارب التي يمر بها الإنسان !!

لكن أستغرب أن يكون هناك طبيب لا يفقه في الطب فهو احد أمرين إما أنه إشترى شهادته أو أن نظرته للامور تغيرت بدخول بعض المؤثرات العقلية و أبسطها الهبات و المنح  فتأثرت آرائه الطبية بما قد درسه و تعلمه داخل كليات الطب !!


نأتي للمثال الواقعي الذي بين أيدينا




" الحكم الصادر بالحبس مع الشغل والنفاذ على احد اعضاء مجلس الامة السابق لاعتدائه على موظف عام (مدير عام الجوازات اللواء كامل العوضي) حكم أثلج صدورنا"

الحكم السابق الذي أثلج صدر المحامي و النائب و الوزير علي البغلي صدر ضد مواطن عادي و ليس ضد عضو مجلس أمة و قد أقبل أن يخطيء مواطن عادي بهذا الأمر لكن أن يخطيء وزير و نائب و محامي في فهم هذا الأمر هذه مصيبة تثبت أن بعض القانونيين لدينا عبارة عن طامة تسير على قدمين !!

يا نائب يا محامي يا وزير بادي الدوسري لا يجوز الإطلاق عليه عضو مجلس امة سابق فقد سقطت عضويته دستوريا بناء على طعن مقدم من خالد العدوة !!

صحيح أن بادي الدوسري كان قد قام بفعلته البايخة و هو عضو مجلس أمة لكن حكم المحكمة الدستورية ببطلان عضويته يجعل كأن عضويته لم تكن  !!

إذا المحامي ما يعرف هالجزئية الهامة بأن لا يجوز إطلاق عضو مجلس امة سابق على بادي الدوسري 


تعتقدون حكومتنا راح تفهم الدستور ؟


ذكرني احد المدونين جزاه الله خيرا أن علي البغلي هو رئيس جمعيه حقوق الإنسان


و السؤال هنا ... هل لدينا جمعيه حقوق إنسان بعد إبتعاد القطامي عنها ؟

أما البوست السابق الخاص بإستقالة الحكومة بتاريخ 29 فبراير القادم ترى مقلب طريف مو أكثر لأن السنة هذه ليست كبيسة أي نهاية فبراير بيوم 28