31 مارس 2010

رشا الهكرية صارت كويتية !!



رشاالهكرية دخلت الى سوق الكويت لاوراق الجنسية عام 2006

بناء على اعلان رغبة من زوجها سابقا وفقا لتعليمات من مدير عام ادارة الجنسية و وئاثق السفر بوزارة الداخلية العميد الشيخ فيصل النواف بتاريخ 12 /12/2005 فإن
المادة(8/1) زوجة الكويتي الاجنبية: 1- ينظر في منح الجنسية الكويتية للزوجة الاجنبية للكويتي بعد مضي(5 سنوات) من تاريخ الزواج شريطة وجود اعلان رغبة .




إذن تنظر الإدارة العامة لجنسية في الطلب بعد مضي خمس سنوات من تاريخ الزواج شرط ان يكون قد تم تقديم اعلان رغبة بمنح الجنسية للزوجة !!

و للأسف الشديد و الأمر الذي يؤكد ان الكويت تسير نحو الهاوية بوجود بعض الأغبياء و الحمقى بمناصب أكبر من مما يستحقون فإن رشاالهكرية تم تجنيسها بعد سنتين فقط من زواجها دون الرجوع للشرط الأساسي و هو خمس سنوات !!
ماشي قلنا موظفي إدارة الجنسية أتتهم واسطات و أوامر عليا و قاموا بمنح رشا الهكرية جنسية و لكن اسئلة تدور في بالي تبحث عن إجابة فعندما يتم بحث ملف زوجة أجنبية لمنحها الجنسية فمن المؤكد أن يتم بحث ملفها الجنائي فإن كانت مجرمة فهي لا تستحق الجنسية لأنها بدون جنسية مجرمة فما بالك بجنسية ماذا سوف تفعل !!

الطامة الكبرى هي أن هذه الهكرية المدعوة رشاالهكرية قامت بالاعتداء بالضرب على مواطن تم إختطافه من قبل خطيبها بشكل محسوس و صدر حكم قضائي بحقها عبارة عن غرامة مائة دينار و تعتبر هذه سابقة جنائية لا مناص منها !!



فالسؤال هنا لرجال العقيد الصبر و الطباخ الماهر جابر الخالد عندما يكون هناك إلقاء قبض على مواطن من إحدى شركات الإتصالات بمبلغ 40 دينار تقوم قيامة الداخلية بمباحثها و عساكرها و يقولون تطبيق القانون و لكن الا تستحق الجنسية الكويتية تطبيق القانون يا طبابيخ الداخلية !!

جابر الخالد يقول انه مصمم على تطبيق القانون ( اضغط على الرابط ) و نحن نقول له كفو يا بو خالد !!
و لكن اتحداك ان تطبق القانون على رشا الهكرية فصديقها صاحب المستشفى الخاص قام بإدخال أخوانها او خوفا من بطش رئيس النادي !!

قريبا سوف يتم عرض الاحكام القضائية الصادرة بحق رشا الهكرية و سوف يتم عرض صحيفتها الجنائية و سوف لن نتوقف حتى يتم سحب جنسيتها !!
للعلم والدها عميد ركن في عهد صدام و كان له دور بارز في تطهير الجنوب العراقي من المعارضة !!