26 مارس 2010

القناعي خرف !!





إستنكر أمين السر العام لجمعية الصحفيين الكويتية فيصل القناعي محاولة الاغتيال الآثمة في بغداد التي استهدفت نقيب الصحفيين العراقيين الزميل مؤيد اللامي والذي نجا منها بعناية إلهية حيث تعرض لإطلاق نار وهو في سيارته في طريقه لمقر النقابة وأصيب سائق سيارته بجروح خطيرة .... وأشار أمين سر جمعية الصحفيين الكويتية إلى أن الزميل مؤيد اللامي يعتبر من أبرز الصحفيين العراقيين ممن لهم مواقف مشهودة ومساندة ومعلنة مع الكويت وقضاياها ويلعب دورا مهما في تهدئة الأمور دائما في الصحافة العراقية باتجاه الكويت ويحرص على التنسيق مع جمعية الصحفيين الكويتية في كل ما يتعلق بالعلاقات الصحفية المشتركة ويعتبر اللامي أحد أصدقاء الكويت البارزين والمهمين في العراق .


هنا ينتهي تصريح ابو الرزنامة السنوية ... استغرب هذا التصريح من ابو الرزنامة اللي يبيعها بالقوة على الوزارات و الهيئات الحكومية مستغلا صورة الشهيد فهد الاحمد عليها !!



استنكر هذا التصريح الغبي من ابو الرزنامة فالقناعي لم يكتفي بخدش مشاعر اهالي الشهداء و الكويتيين عامة بل تعدى الأمر الى تزوير الحقائق الدامغة التي لا يستطيع احد نكرانها و لو كانت غير صحيحة ما قامت وزارة الاعلام خفية بالغاء تعاقدها مع مراسلها البعثي مؤيد عزيز جاسم خلف اللامي !!



ارجو من ابو الرزنامة ان يكتفي بتجهيز كرسي الجمعية لإبنه و تنسيق رزنامة عام 2011 بدلا من الدفاع عن البعثيين !!