21 يوليو 2009

يا عيب الشوم عليك !!


غير مقتنع انا بموضوع الرياضة لا من بعيد ولا من قريب فما هي سوى صراع بين شخصين اولهما ابن الشهيد و آخرهما ابن التاجر و ايقاف النشاط الرياضي افضل من الخسائر المتتالية لمنتخباتنا !!
عبداللطيف الدعيج يكتب على صفحات القبس مقالة يترحم بها على الشيخ علي الجراح و يصف بها العفاسي بمبعوث ابناء الشهيد الى خيطان اقصد لوزان !!
حرية الرأي تكفل للدعيج ان ينتقد الوزراء و حرية التفكير تسمح للدعيج بالطعن بالعفاسي و لكن لماذا لم ينتفض الدعيج لحماية المال العام بما أنه يتغنى بالدستور و مواد الدستور أم أن بعض مواد الدستور هي الهامة و بعضها الآخر غير مفيد لنا !!
المال العام تمت سرقته في وضح النهار يا عبداللطيف أين قلمك و مقالاتك عن حمايته و تطبيق مواد الدستور و المادة 17 واضحة فالمال العام حرمة و يجب حمايتها من قبل كل مواطن ؟
استغرب ان تكتب في جريدة الطليعة مقالة تتساءل بها عن الباكين على المال العام !!
لن استخدم اسلوبك البغيض الذي استخدمته ابان استجواب البراك لوزير الداخلية و هو الفرقة و مصطلح ابناء الخارج و الداخل لان هذا امر خطير يشق من وحدة الصف الكويتي الذي راح في سبيل الحفاظ عليه شهداء و اسرى و لن ننسى الشهداء الاحياء الذين استماتوا في الدفاع عن المال العام في حين رضخت انت و غيرك لناهبي المال العام !!
تتكلم عن تطبيق القانون و الدستور وانا اتكلم عن ذات الامر ولكن الاختلاف بيننا انك منافق و الدليل موقفك من طرح الثقة بوزير الداخلية الذي بدد خمسة ملايين دينار كويتي !!