12 يوليو 2009

الإعدام السياسي بالخازوق !!

يتداول البعض معلومة ثمينة تصل قيمتها إلى خمسة ملايين دينار كويتي و هي أن النيابة العامة أبلغت وزير الداخلية بأنها غير مختصة بموضوع الإعلانات و أنها أبلغت الوزير بذلك قبل صعوده إلى المنصة و إن كانت هذه المعلومات صحيحة فمبروك على البصامة الجدد الخازوق الحكومي !!
لا أخفيكم مدى حسد بعض من تعرضوا للخوازيق سابقا للبصامة الجدد فقيمة خوازيقهم لا تزيد عن أربع دنانير في حين خازوق البصامة الجدد تزيد قيمته عن الخمسة ملايين دينار !!
أستغرب أن يبرر البعض مواقفه من طرح الثقة بان الإستجواب قبلي و به نوايا خفية و كأن البصامة الجدد ينافسون الألوسي في إكتشاف عالم البلورة السحرية و الأغرب من ذلك أنهم يتسائلون لماذا لا نهاجم الآخرين كما نهاجمهم و سوف أشفي غليلهم بالإجابة وهي أننا كنا غاسلين إيدنا منهم أما أنتم يا البصامة الجدد فكنا نعقد عليكم الأمل و كنتم كالنور في طريق مظلم و لكن للأسف الشديد في موقف لا ينفع به تاريخ أو التلزق بأصحاب الأيادي البيضاء من الوطنيين إكتشفنا أنكم بصامة و أنكم رفعتم درجات الظلام في طريقنا و كسرتم الأمل لدينا !!
لن اكذب عليكم إن قلت لكم مدى الإحباط الكبير الذي أصابني عندما منحا الملا و العنجري الثقة لوزير بدد خمسة ملايين دينار من المال العام الذي له حرمة وفقا للدستور و الوطن الذي نحبه !!
هل سوف يستمر الصمت على مواقف البصامة الجدد أم يكون للشباب الوطني موقف آخر ؟