29 مايو 2009

حدس تدخل المنافسه في مهرجان الخرافي للتمثيل !!


المؤلف : ناصر الصانع




المخرج : مبارك الدويلة


البطل : محمد البصيري


أكدت الحركة الدستورية الإسلامية أن أي تجاوز لقرارها بعدم المشاركة و الدخول في الحكومة من اي عضو من اعضاء الحركة يعتبر تصرفا شخصيا غير مسؤول و لا يمثل الحركة بأي شكل من الأشكال مهما كانت الأسباب و الذرائع .

هذا محور مسرحية الحركة الدستورية الاسلامية من تأليف ناصر الصانع و سيناريو و حوار اسماعيل الشطي و بطولة محمد البصيري و اخراج مبارك الدويلة و الجدير بالذكر أن الحركة بعد سقوط معظم مرشحيها في انتخابات مجلس الامة قررت الاتجاه الى الاحتراف في عالم التمثيل و عدم الاكتفاء بالتمثيل بشكل هاوي داخل مجلس الوزراء او مجلس الأمة !!
يذكر ان الذرائع التي ساقها البصيري للاصرار على المشاركة بالحكومة هي حماية اعضاء الحركة ممن يتولون المناصب الوسطى و القيادية داخل اروقة الوزارات و الجهات الحكومية و ان شعرة معاوية يجب ان لا تقطع مع رئيس الوزاء ناصر المحمد و لكن اتريدون ان تعرفوا الحقيقة التي من أجلها يسعى ابطال حدس الشطي و الدويلة و الصانع الى توزير البصيري ؟

سوف اقولها لكم حدس تريد الحفاظ على موقفها الشعبي و محاولة اعادة ترتيب قواعدها الشعبية عن طريق جمعان الحربش و كتلته التنمية و الاصلاح و تريد الحفاظ على مكتسباتها الحكومية و المالية و التوظيفية عن طريق الارتباط برئيس الوزراء و التلصق به عن طريق الوزير البصيري و المستشار الشطي !!!
سوف تتضح الصورة كثيرا هذه الايام و لو اتت الانتخابات مرة اخرى لن يفلح ابطال مهرجان الخرافي للتمثيل ( حدس ) في التتويج الشعبي كما افلحوا في الانتصار الحكومي !!