31 مايو 2010

الحسيني مستشار راسب لبورمية الفاشل !!


حاولت مرارا و تكرارا الإبتعاد عن الدخول في صراع مع المستشار الراسب ناصر الحسيني للنائب الفاشل ضيف الله بو رمية ليس خوفا من بطش أحدهما رغم قوة علاقتهما برئيس الوزراء ناصر المحمد و لا هروبا من ساحة المعركة السياسية و لكن لأن الحسيني و بو رمية أقل بكثير من أن أخصص وقتا من حياتي في الكتابة عنهما !!

ولكن مع تكرر إساءته إلى الرمز أحمد السعدون كان لا بد لي من دخول المعركة و هزيمتهما بالجولة الأولى من خلال الضربة القاضية التي لن تجعل للراسب أو الفاشل مجالا في معاودة الهجوم على الرمز أحمد السعدون الذي لم يصاب بإمساك أو عسر في الهضم نتيجة إتصالات ليلية من نيوووفي أجمل وكيل مساعد في المجرة !!

الحقيقة المرة يا راسب سوف نكشفها ... أما الفاشل فسوف نكشف فشله و سقوطه في أهم إختبارات مجلس الأمة الحالي !!

لقد سبق تقديم مسلم البراك لإستجوابه لوزير الداخلية الثاني مشاورات مع النواب و منهم الوعلان و بورمية وقال الفاشل انه سوف يقدم استجوابه في شهر يناير أي بعد إستجواب البراك بشهرين و لا اعلم لماذا نكث في وعده ؟

هل بسبب زيارة نيووفي له في ديوانه العامر و بحث التطورات الرهيبة في عمل وزير الدفاع ؟ أم لأسباب أخرى أتحفها به المستشار الراسب ؟

ما علينا الاستجواب حق دستوري لا غبار عليه و يحق لكل نائب بعد زيارة نيووفي له أن ينكث بوعده للبراك !!

ثم قام الفاشل و الراسب بتقديم صحيفة الاستجواب ... و عندما قرأها فهد ولدي ( يبلغ من العمر سنتان ) طلب مني بشكل مستعجل و طاريء مده بزقارة دفيدوف فاخرة من أجل ان ينفخ على الصحيفة فتختفي لانها عار ما بعده عار !!

لماذا يا بو رمية لم تستجوب بشأن الادوية التالفة التي قدمها لك موظفين إثنين من العاملين بالصيدلية المركزية بالمستشفى العسكري عام 2007 ؟

لكن كل فاشل مستشاره راسب حر في صحيفة استجوابه !!

كانت الحكومة لا تعلم عن مفاجأة التي أعدتها كتلة العمل الشعبي و كتلة التنمية و الإصلاح وهي دخول علي الدقباسي و الصيفي الصيفي الفارسين الى طلب اعلان عدم التعاون و كانت ابرز ظنون نيووفي و ناصر أن النائب العاشر في طلب عدم التعاون هو الفاشل و أتت مسرحية المرض و المستشفى و البنج و الأفلام الهشك بشك المصرية !!

أتعلم يا فاشل و مستشارك الراسب أن حين علم فهد ولدي عن هذا الفيلم إقترح ان تتنافسان في مهرجان كان لعلكما تنجحان في وضع اسمكما في لائحة الشرفاء من الممثلين !!

و لكن أتت الضربة لناصر و نيووفي و الفاشل و الراسب من حيث لا يعلمون و تم تقديم طلب اعلان عدم التعاون مع الحكومة الفاشلة !!

أحد النواب الفاشلين عرض على الطاحوس استجواب وزير الدفاع بدلا من ناصر المحمد لأن وزير الدفاع هو المسؤول عن ايقاف تعامل المستشفى العسكري مع الصيدلية التابعة له هو و شريكه الصومالي فقال الطاحوس له " كيف استجوب المبارك و هو مسؤول عن جزء من مشكلة ام الهيمان ؟ "

يا حليله الراسب و نائبه الفاشل ... يتكلمون عن الرمز احمد السعدون ... فعلا انها بلد العجائب يا ابني !!

الا صج شخبار مزرعة العبدلي يا فاشل ؟

لا يكون شريتها من المخلد مثل مزرعة الراشد ؟؟