31 مارس 2010

رشا الهكرية صارت كويتية !!



رشاالهكرية دخلت الى سوق الكويت لاوراق الجنسية عام 2006

بناء على اعلان رغبة من زوجها سابقا وفقا لتعليمات من مدير عام ادارة الجنسية و وئاثق السفر بوزارة الداخلية العميد الشيخ فيصل النواف بتاريخ 12 /12/2005 فإن
المادة(8/1) زوجة الكويتي الاجنبية: 1- ينظر في منح الجنسية الكويتية للزوجة الاجنبية للكويتي بعد مضي(5 سنوات) من تاريخ الزواج شريطة وجود اعلان رغبة .




إذن تنظر الإدارة العامة لجنسية في الطلب بعد مضي خمس سنوات من تاريخ الزواج شرط ان يكون قد تم تقديم اعلان رغبة بمنح الجنسية للزوجة !!

و للأسف الشديد و الأمر الذي يؤكد ان الكويت تسير نحو الهاوية بوجود بعض الأغبياء و الحمقى بمناصب أكبر من مما يستحقون فإن رشاالهكرية تم تجنيسها بعد سنتين فقط من زواجها دون الرجوع للشرط الأساسي و هو خمس سنوات !!
ماشي قلنا موظفي إدارة الجنسية أتتهم واسطات و أوامر عليا و قاموا بمنح رشا الهكرية جنسية و لكن اسئلة تدور في بالي تبحث عن إجابة فعندما يتم بحث ملف زوجة أجنبية لمنحها الجنسية فمن المؤكد أن يتم بحث ملفها الجنائي فإن كانت مجرمة فهي لا تستحق الجنسية لأنها بدون جنسية مجرمة فما بالك بجنسية ماذا سوف تفعل !!

الطامة الكبرى هي أن هذه الهكرية المدعوة رشاالهكرية قامت بالاعتداء بالضرب على مواطن تم إختطافه من قبل خطيبها بشكل محسوس و صدر حكم قضائي بحقها عبارة عن غرامة مائة دينار و تعتبر هذه سابقة جنائية لا مناص منها !!



فالسؤال هنا لرجال العقيد الصبر و الطباخ الماهر جابر الخالد عندما يكون هناك إلقاء قبض على مواطن من إحدى شركات الإتصالات بمبلغ 40 دينار تقوم قيامة الداخلية بمباحثها و عساكرها و يقولون تطبيق القانون و لكن الا تستحق الجنسية الكويتية تطبيق القانون يا طبابيخ الداخلية !!

جابر الخالد يقول انه مصمم على تطبيق القانون ( اضغط على الرابط ) و نحن نقول له كفو يا بو خالد !!
و لكن اتحداك ان تطبق القانون على رشا الهكرية فصديقها صاحب المستشفى الخاص قام بإدخال أخوانها او خوفا من بطش رئيس النادي !!

قريبا سوف يتم عرض الاحكام القضائية الصادرة بحق رشا الهكرية و سوف يتم عرض صحيفتها الجنائية و سوف لن نتوقف حتى يتم سحب جنسيتها !!
للعلم والدها عميد ركن في عهد صدام و كان له دور بارز في تطهير الجنوب العراقي من المعارضة !!

26 مارس 2010

القناعي خرف !!





إستنكر أمين السر العام لجمعية الصحفيين الكويتية فيصل القناعي محاولة الاغتيال الآثمة في بغداد التي استهدفت نقيب الصحفيين العراقيين الزميل مؤيد اللامي والذي نجا منها بعناية إلهية حيث تعرض لإطلاق نار وهو في سيارته في طريقه لمقر النقابة وأصيب سائق سيارته بجروح خطيرة .... وأشار أمين سر جمعية الصحفيين الكويتية إلى أن الزميل مؤيد اللامي يعتبر من أبرز الصحفيين العراقيين ممن لهم مواقف مشهودة ومساندة ومعلنة مع الكويت وقضاياها ويلعب دورا مهما في تهدئة الأمور دائما في الصحافة العراقية باتجاه الكويت ويحرص على التنسيق مع جمعية الصحفيين الكويتية في كل ما يتعلق بالعلاقات الصحفية المشتركة ويعتبر اللامي أحد أصدقاء الكويت البارزين والمهمين في العراق .


هنا ينتهي تصريح ابو الرزنامة السنوية ... استغرب هذا التصريح من ابو الرزنامة اللي يبيعها بالقوة على الوزارات و الهيئات الحكومية مستغلا صورة الشهيد فهد الاحمد عليها !!



استنكر هذا التصريح الغبي من ابو الرزنامة فالقناعي لم يكتفي بخدش مشاعر اهالي الشهداء و الكويتيين عامة بل تعدى الأمر الى تزوير الحقائق الدامغة التي لا يستطيع احد نكرانها و لو كانت غير صحيحة ما قامت وزارة الاعلام خفية بالغاء تعاقدها مع مراسلها البعثي مؤيد عزيز جاسم خلف اللامي !!



ارجو من ابو الرزنامة ان يكتفي بتجهيز كرسي الجمعية لإبنه و تنسيق رزنامة عام 2011 بدلا من الدفاع عن البعثيين !!



25 مارس 2010

الصوت = الثمن




احمد العبدالله وزير الاعلام يقول " لكل استجواب ثمن .. لكل سؤال ثمن .. لكل اقتراح ثمن .. لكل رفعة يد ثمن "


علي الراشد يقول في دفاعه عن وزير الاعلام " من يقول ان النواب منزهين .. الكل يعرف البير و غطاه .. اداءك غير مقنع يا شيخ احمد في الوزارتين ( النفط و الاعلام ) .. بسبب القدرات الشخصية "


يا نائب يا مزارع عرفنا اول شغله في بيرك و هي مزرعة طول بعرض بمنطقة الوفرة تقضي بها الويك إند ولكن شنو عندك بالبير يا مزارع ؟


عسكر العنزي يقول في دفاعه عن وزير الاعلام " وهقتني يا علام .. شنو تبون من الوزير يسوي .. اداءه بالوزارة غير مقنع "


عسكر او كما يناديك البعض سكر ( الطعن في الميت حرام ) و البير مالك طلع منه شيك من بنك الراجحي و الخافي من شيكات برقان اعظم !!


سعدون حماد ... فعلا اثبت ان رولا تسوى شواربك !!


غانم الميع .. ان لم يحترم الرجل كلمته فهو لا يستحق ان يكون رجلا !!


سعد الخنفور .. مبروك عليك المناقصات بالشركة الجديدة ... و خاصة ممارسات النفط !!


دليهي الهاجري ... معزبك راضي عليك لا تحاتي !!


سعد زنيفر .. ودي اسمع نبرة صوتك لو مرة بالغلط !!


سيد القلاف .. شكرا لأنك عدت الى رشدك و عارضت الحكومة ولو بالغلط !!


اسيل العوضي .. شكرا يا صاحبة الموقف الصعب .. على الأقل لم تستسلمي لضغوطات المراجع و الوزراء و المتنفذين كغيرك من النائبات و النواب !!

أوضح الجويهل ان الثقة التي نالها اليوم وزير الاعلام الشيخ احمد العبدالله من أعضاء مجلس الامة وممثلي الشعب الكويتي دليل واضح على مصداقية القناة وان محاور الاستجواب لم تكن مقنعة للغالبية، وبالتالي فان الهجوم على قناة السور ايضا لم يكن مقنعا للكثير من ابناء الشعب الكويتي !!
سعدون و الميع و الخنفور و عسكر و دليهي .. بانتظار ان يكشف الجويهل عن من تسوى شواربكم من النساء !!

24 مارس 2010

شكرا اعلام ... اين انتم يا اجهزة امنية !!

علمنا من مصادر موثوق بها داخل وزارة الإعلام أن بعض المراجع طلبت إلغاء تعاقد وزارة الاعلام عبر اذاعة الكويت مع الشركة العراقية التي يمتلك جزء منها مؤيد عزيز اللامي المراسل البعثي !!
و هذه خطوة تحسب للمرالجع العليا و تحسب لوزارة الإعلام ايقاف عمل البعثي !!
ولكن السؤال هنا موجه إلى الأجهزة الأمنية و خاصة المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية .. اين انتم من البعثيين ؟
خلال ساعات سوف اقوم بنشر معلومات عن بعثيين متواجدين بالكويت للأسف الشديد الجهازين الأمنيين يعلمان بهم ولكن يصمتون خوفا من بطش المتنفذين و احدهم صاحب مستشفى خاص و آخر رئيس نادي رياضي و ثالث من طبقة التجار المخملية !!
ان لم تتحرك الاجهزة المعنية سوف نقوم بنشر الوثائق و احد هذه الوثائق تتعلق بالتجنيس !!

20 مارس 2010

على الحكومة تنفيذ احدى الرغبتين !!

على حكومة الكويت ان تتحرك لطرد مؤيد اللامي مراسل اذاعة الكويت في بغداد الذي اثبتنا بالأوراق الرسمية أنه من ازلام صدام حسين و حزب البعث فماذا تنتظر حكومتنا الموقرة ؟


موقع فلسطيني ينشر في شهر ابريل سنة 2007 ان مؤيد اللامي كان مديرا لمكتب محافظ ميسان !!




استحي يا حكومة فوزير الاعلام لن يتحرك لانه ببساطة لا يعرف ان يتحرك الا الى محلات الهواتف لشراء I phone

هل يوجد وزير يحضر لجنة برلمانية يسأل الحاضرين عن نوعية اجهزة هواتفهم النقالة !!


متى تتحرك حكومتنا ... او مجلسنا ... ام تنتظرون ان نتحرك نحن يا .... ؟
ان كانت الحكومة او وزير الاعلام لا يستطيعون طرد اللامي ... فان رغبتنا الأخرى بسيطة و هي ترحيل الكويتيين الى جزيرة لا نسمع فيها صوت بعثيا تلوثت يداه بدماء الكويتيين !!
فأي الرغبتين أسهل يا حكومة !!

17 مارس 2010

دماء الشهداء في أعناقكم !!



مكتب الشهيد الملحق بالديوان الأميري بناء على المرسوم الأميري رقم 38 لسنة 1991 بتاريخ 19/6/1991 من أجل تكريم الشهداء و توفير المساعدات الإنسانية لأسرهم ماديا و معنويا في صور مختلفة بما يكشف عن تقدير الدولة لهم و تكريم الشهداء عن طريق تخليد بطولاتهم وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن وكرامته !!


ويقوم مكتب الشهيد بتوفير مجموعة من المتخصصين لمتابعة الحالة النفسية لأسر الشهداء والإشراف على علاجهم النفسي في حالة تعرض أي منهم لازمة نفسية قد تعيقه عن قيامه بدوره الطبيعي!!


ولكن أي علاج نفسي سوف يفيد عائلات الشهداء حالما يعرفون أن هناك بعثي يكتب القصائد في تمجيد و تأليه المقبور صدام حسين موظف في وزارة الإعلام و يتلقى أموال الكويتيين و يسمعون صوته يصدح كل يوم و كل ست ساعات و في كل نشرة أخبار !!


العراق الجديد بسقوط صدام حسين رفض قبول البعثيين بينهم فقام وزير الثقافة بفصل أحد البعثيين في تاريخ 15/12/2009

انظروا عندما اراد مغازلة استاذه عدي صدام حسين ماذا قال ؟

استاذ الرق تحول الى نقيب

انظروا و تعلموا يا من تحملون امانة الشهداء في اعناقكم ما قاله البعثي عن صدام حسين !!

اصبع جفك يسوى امريكا

ماذا انتم فاعلين يا نواب الأمة ؟!!

هل سوف تثأرون لشهداء الكويت أم تكتفون بالسكوت ؟

16 مارس 2010

23 نائب مع طرح الثقة

يوم الخميس 25/3/2010 سوف يشهد التصويت على طلب طرح الثقة في وزير النفط و الاعلام الشيخ احمد العبدالله و حتى اللحظة تأكد دخول 23 نائب كمؤيد لطلب طرح الثقة وهم :-
احمد السعدون , مسلم البراك , خالد الطاحوس , علي الدقباسي , حسن جوهر , فيصل الدويسان , جمعان الحربش , وليد الطبطبائي , فلاح الصواغ , سالم النملان , محمد هايف , مبارك الوعلان , ضيف الله ابو رمية , صالح الملا , اسيل العوضي , حسين مزيد , مبارك الخرينج , شعيب المويزري , محمد الحويلة , خالد العدوة , مرزوق الغانم , الصيفي مبارك الصيفي , فيصل المسلم .
خالد السلطان و علي العمير و محمد المطير و غانم الميع لم يحددوا موقفهم حتى الآن .
قد اخطيء و قد اصيب و لكن حدسي يجعلني جازما بأنهم مع طرح الثقة !!
وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة و المواصلات الدكتور محمد البصيري كان يتردد على النواب بحثا عن مؤيد ثالث للوزير خاصة بعد رفض العمير التحدث بسبب الوثيقة التي تحدث البراك عنها و الخاصة بالموظف البعثي مؤيد اللامي .
خلال ايام قليلة سوف اكشف عن وثيقة تجنيس لعراقية شقيقها مقدم ركن في الجيش العراقي !!!

08 مارس 2010

مراسل اذاعة الكويت في بغداد بعـــــــــــثي !!

مراسل اذاعة الكويت في بغداد ... تم فصله من العمل في دار ثقافة الأطفال بالعراق لشموله بإجراءات إجتثاث البعث !!

الكويت تمنح البعثي أموالا نظير تغطية أخبار العراق لإذاعتنا !!


( ملاحظة إقرأ كلماته الجميلة بعنوان استاذ رق )

يتم طرده من عمله من العراق لأنه بعثي و الكويت تعينه مراسلا لإذاعتها في بغداد !!
قد يرى البعض هذا الأمر هينا .. و هذه مصيبة !!
من يكون مراسل لاذاعة او قناة تلفزيونية في أي دولة هو الممثل الرسمي لها في تلك الدولة !!
فما هي الأسس التي تم على أساسها إختيار هذا البعثي مراسلا لإذاعة الكويت في بغداد !!
وأين دور وزارة الإعلام في التحقق من هذه الشخصيات ؟
وأين دور الإستخبارات التي أملأت الدنيا صخبا في جنسية ياسر الصبيح
و أين دور وزارة الخارجية في الإستعلام عن الأشخاص ؟
كلا .. يا حكومة إن أردتي أن تنسي دور البعث في إغتيال الكويت !!
نحن لن ننسى !!
و لو بنيتم ألف مستشفى في البصرة فهؤلاء لن يرتاحوا طالما الكويت لن تكون المحافظة التاسعة عشر !!
لذا لن نقبل تعيين بعثي مراسلا لإذاعة الكويت في بغداد !!
من الرائع أن تقوم جريدة الأنباء بهذا الأمر .. و لكن هل لدى الأنباء الجرأة في عرض الوثيقة التي سوف ننشرها قريبا !!