29 أبريل 2010

لن تسقط يا برشلونة




لا تسقط يا برشلونة .. فالخسارة أمام إنتر ميلان و خروجنا من ابطال اوروبا لا تعني الهزيمة ... فالفريق قدم مستويات رائعة و سوف يستمر في تقديمها ولن نتوقف عن التفكير في دوري ابطال اوروبا القادم و لكن هذه المرة سوف نحرز لقبها !!

لا تستسلم يا برشلونة فأنت بالنسبة لي الأمل في مواجهة الحياة و مصائبها فمتابعة قناة برشلونة التي لا افهم منها كلمة بسبب اللغة افضل مليون مرة من متابعة تصريحات وزرائنا التي لا اصدق منها كلمة بسبب كذبهم !!

قدرك يا غوارديولا أن تسعد الملايين من محبي برشلونة في انحاء العالم فأنت تقود فريقك من اجل الانتصار و البحث عن المجد لكاتالونيا و برشلونة .. ولكن قدرك يا ناصر المحمد أن تسعد اعداء الكويت حول العالم فأنت تبحث عن المجد الشخصي لك و لاتباعك و خاصه ابو ضروس متناسقه و ضحكه جنان نيوووفي !!

قلب الأسد بويول يدافع عن مرمى برشلونه بكل قوته و احاسيسه و رغم انه يكون مصابا الا ان المحبين لبرشلونه لا يلاحظون ذلك فهو يلعب بكل قوته ... أما وزرائنا فرغم انهم ليسوا مصابين و لكن في ادارتهم لوزاراتهم تجدهم كالعجائز التي تخطت اعمارهم التسعين عاما !!

زافي انت صانع العاب ماهر كريم جدا في هداياك للمهاجمين و عشاق برشلونه .. أما وزرائنا فهم صناع الازمات و اهدار المال العام !!

ميسي انت اسطورة في لعب كرة القدم ولكن لن تصبح مثل مارادونا ... اما جابر المبارك فانت اسطورة في التعبير عن حب الشعب فانت من تقول من بقي في الكويت بالغزو هم متعاونين و لكن لن تصبح اسطورة مثل احمد العبدالله لو حييت اربع مرات !!

برشلونه ارجوكم لا تسقطون ولا تتوقفوا عن اللعب الجميل فأنتم عزائنا مما نراه من حكومتنا الخائبة !!