25 نوفمبر 2009

مبروك ... عيدية حكومية ثانية !!!


يا سلام يا سلام
أد ايه حلو الغرام
بالعين ولا الايدين ابتدينا السلام
مش فاكر يومها مين ابتدا الكلام
لكن فاكر عنيا لما جريت عليك
و لقيت قلبي في ثواني مليان منك غرام
قرر رئيس وزراء الكويت الشيخ ناصر المحمد افتتاح شركة عامة مساهمة على ان تقوم الدولة بالاكتتاب عن المواطنين و بذلك تكون هذه عيدية الاضحى المبارك المقدمة من الحكومة للشعب الكريم ... و قرر رئيس الوزراء ان يكون نصيب المواطنين من الشركة 50 % و هيئة الاستثمار 26 % و اي شركة متخصصة عالميا 24 % مفتتحا عهدا جديدا من العطايا و الهبات و المنح الحكومية لشعب الكويت المترف !!
ابارك لجميع مواطني الكويت هذه العيدية الحكومية الثانية في شهرين و اتمنى ان محد يحجز تذاكر او فنادق او رحلات جماعية او رحلات عمرة او حج او حتى علاج من غير شر الا من شركة الكويت الوطنية للسياحة و السفر لانها شركتنا و لازم نربحها عشان ناخذ ارباح كل سنة و ان كنت اعتقد ان سفرات ناصر المحمد بروحها كفيلة تربح اي شركة بالعالم و انا متأكد ان الكويت كلها مثلي ما تبي الا ناصر المحمد لمجلس ادارة هالشركة رئيسا فهو افضل من يسافر في الكويت و لم يتبقى الا المحيط المتجمد الجنوبي لم يقم المحمد بزيارته !!!
و هنيئا للمواطنين الكرام هذه العيدية الحكومية على ان نلتقي مع عيدية الكريسماس الحكومية وهي عبارة عن استقالة جماعية للحكومة و تغيير جم وزير و ابقاء جم وزير و تقاعد جم وزير و علاج جم وزير و سلموا لي على التنمية اللي تبيها حكومة ناصر المحمد في الفاتيكان !!