15 يونيو 2009

اللهم لاإعتراض !!

أبا معاذ نائب سابق من الحركة الدستورية الإسلامية ينتقد إمتطاء الحكومة الحصان الشيعي بمباركة العلمانيين متناسيا أن النواب الشيعة منهم إسلاميين مثل النائب سيد عدنان عبدالصمد و النائب سيد القلاف و النائب حسن جوهر و النائب صالح عاشور !!
أرشدني يا أبا معاذ ماذا قدمت الحكومة خلال 28 عاما من إمتطائها للحصان الديني بشقيه السني و الشيعي و بهدف واحد تجاري خالص و ماذا فعلتم سوى تنمية أرصدتكم في البنوك الإسلامية و لا يحضرني سوى قول لنائب ديني شهير يتعامل مع البنوك الربوية لأنها تقدم تسهيلات مالية أفضل و كأن هذا ليس بربا فاحش لعنه الله !!
أستغرب يا أبا معاذ كيف تقبل أن تمتطيكم الحكومة ما يزيد عن ربع قرن لم يتم بناء مستشفى واحد أو محطات كهربائية أو على الأقل ملعب تنس أرضي أمارس عليه هوايتي المفضلة و هي لعبة بناء الدرايش للجهات الحكومية و الوزير الذي يرفض عرض مكتبي الهندسي أقيم عليه حد الإستجواب و التكفير و العلمانية و اللعب بأموال المسلمين !!
إشرح لي يا أبا معاذ كيف قمت بالتورق عام 1986 بعد الإنقلاب على الدستور و كان راتبك 600 دينار و أقساطك 400 دينار كي تبني مصنع ألمنيوم ؟ و الأغرب أن بعد فترة الغزو العراقي الغاشم الذي كان لكم بها موقف مخزي بطلبكم عدم تدخل القوات الأجنبية لتحرير اراضي الكويت من جحافل جيش بغداد التتاري قمتم بفتح مكتب هندسي و توزيع بروشورات المكتب على الوزارات و مكاتب الوزراء !!
أعلمني يا أبا معاذ كيف كنت تساعد شقيقك وزير الشؤون الإجتماعية و العمل السابق المستشار بدر الدويلة في إدارة وزارة الشؤون و كأنها تركة عائلية و لعلني أتساءل هل تم إدراجها ضمن ممتلكات العائلة أم لا ؟ نتمنى ان تكون شجاعا في كشف الحقائق بنفس درجة تهورك و تهديدك للحكومة المتعاملة مع العدو العلماني عبر حصان شيعي و محاولة تقليب الشارع عليها ؟
يا أبا معاذ كم كان يستلم المستشار العالم الفذلك الهمام عراب الوسطية في كوكب الأرض عندما كان في منصبه قبل أن يطرده الوزير الشجاع المستشار حسين الحريتي ؟ و ما هي خبراته بخلاف أنه من علماء و كبار قادة الإخوان المسلمين ؟ و هل تم تعيينه بناء على تدخلات من الحركة أم أن الحكومة رأت أنه مليون مواطن كويتي لا يصلح منهم أحدا للقيام بنفس المهام الوظيفية له ....
اتمنى أن تكون شجاعا و تعترف لمن صوت في انتخابات مجلس الأمة 2008 لشقيقك و قبيلتك التي أخرجت شقيقك من رحم الفرعيات بمباركة حكومية وقتها أم لرفاقك في الحركة ؟
اعلم أنك سوف تكتفي بالسكوت و انتقاد الحكومة لصحوتها المتأخرة من الغرق في وحل المتاجرين بالدين بإسم الحركة الدستورية الإسلامية و التجمع السلفي و الحركة السلفية !!
هل ما زلتم متبرين من الوزير محمد البصيري و هل سوف تستمرون في مقاطعتكم له ام سوف تنسقون معه لأي مناقصة قادمة في وزارة المواصلات ؟ وصلتني معلومات أن الوزارة بحاجة إلى درايش و ابواب ... لا تقصر معاهم يا أبا معاذ !!!
يقال و العهدة على الراوي أن نائب حركي سابق كان يقوم بزيارة الدواوين و يتطنز على مرشح شاب أنزلته الحركة بدلا منه و يقول " استبعدوا المحترفين و شاركوا بالإحتياط " و الغريب أن لاعب الإحتياط نال اصوات ضعف ما ناله المحترف !!!