11 فبراير 2010

اموال الناقلات تمحي وقاحة الأغبياء !!!

لم أستغرب كثيرا الحملة التي يقوم بها نبيل فضل تجاه المحررين البرلمانيين من غير الكويتيين و حملته الشعواء في جريدته التي رأس مالها أموال الناقلات أي المال العام !!
فهذا الكويتب لم يتحمل كثيرا أن غالبية الصحفيين حضروا حفل الغداء الذي أقامه مسلم البراك بمناسبة كسبه لقضية ضد هذا الكويتب الذي لم يعتاد على الألفاظ السليمة في إنتقاد الآخرين !!
و أخذ هذا الكويتب نبيل فضل يبث سمومه تجاه زملاء افاضل نكن لهم التقدير و الإحترام رغما عن أنفه هو و سارق الناقلات و لكن سوف نرد عليه متمنيا أن يتخذ المحررين البرلمانيين من مسلم البراك قدوة لهم فهو كسب القضية ضد هذا الأحمق فما المانع ان يكسبوا قضاياهم ضد الكويتب و الحرامي و الرسام الصغير ثلاب الذي أصبحت موهبته مجرد أداة في يد ابو الناقلات لضرب الآخرين و منهم قطر و الآن الصحفيين البرلمانيين !!
لن أقوم بكشف اسماء المحررين الغير كويتيين في الوطن سواء الصحيفة أم التلفزيون بل سوف اسألهم سؤالا واحد ... هل تملكون كرامة تدافعون بها عن أنفسكم أم أن الموظف الوافد الذي يسلمكم و يسلم نبيل الرواتب أعمى بصيرتكم عن ما يفعله نبيل فضل تجاه زملائكم ؟
هذه بعض الروابط الذي أزعجتني كما أزعجت الذوق العام و مع خالص إعتذاري و تقديري لمحرري قسام البرلمان في جميع الصحف ما عدا صحيفة الوطن فهم أصدقاء و لكن ما لم يستطيعوا الدفاع عن زملائهم لن يستطيعوا الدفاع عن أنفسهم مستقبلا !!